M j R o O o 7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

M j R o O o 7

Mjrooo7

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عندي شي مهم ابي اقولوا يا جماعة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حسين

حسين

المساهمات : 7

عندي شي مهم ابي اقولوا يا جماعة Empty
مُساهمةموضوع: عندي شي مهم ابي اقولوا يا جماعة   عندي شي مهم ابي اقولوا يا جماعة Emptyالإثنين يوليو 20, 2009 2:08 am

هي صح التفحيط ما هو حرام

ولكن يجب ان تتم هذه الامور كلها في اماكن مخصصة بذلك وضمن مسابقات وكذا ويكون في دور امني فعال يعني احنا يشوف واحد يفحط بالشارع البزر يشوفه يبي يقلد غير لما يشوف هالبزر التفحيط في مكان مناسب وفي امان

يعني يجب ان تتخذ الأحتياطات هذه للمستقبل وولأولاد

التفحيط ما هو عيب ولا حرام بالعكس انا عند نفسه احبه ولكن لا اجي مكان عام وشارع عام وناس واهل وحريم واطفال واقعد افحط يعني تشوف كم واحد يموت من المتفرجين تقولي ما احد قالوا انه يتفرج برجع وبقولك هذا مكان عااااام يعني ناس واطفال وانت قعد تفحط ما تبي حد يشوف؟؟

هذا كان مجرد رأي يا أخوان وترا كلنا اخوان ولا احد يشيل بقلبه ترا مو زين والله يوفق الجميع

تحياتي واحترماتي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي كلامك بأن هواية التفحيط لايمارسها الا الشاب المنحط اخلاقيا واجتماعيا كلام غير صحيح لأني انا شخصيا اعرف اشخاص افضل بكثيييييير من شباب طالعين لي فيها دين واخلاق وهم اصلا فاهمين الدين غلط وهم اللي انا اشوفهم هم المنحطين صراحة

يعني انا اعرف شخص من اللي انت تعتبرهم منحطين اخلاقيا واجتماعيا اللي هو ابعد مايكون عن وصفك صحيح يفحط بس والله انه دائما في المسجد ويصلي جماعة ولايفوت صلاة في المسجد ومحترم الناس اللي حواليه زي ماهو محترم نفسه وفي مناسبات اهل البيت هو اول شخص تشوفه فرحان بالمناسبة وشغال على المواليد والعزاء وكل المناسبات في البلد ولأنه مارس هواية مو محرمة ( الا اذا انت تحرمها وتعتبرها شرك بالله زي اخواننا كل شي مايعجب شخصيته يعتبره شرك ذي مشكلتك ) يصير منحط اخلاقيا واجتماعيا وصاحب سوابق ومخدرات وشذوذ واغتصاب واعتداء جنسي لا وفيها بعد الخ ؟؟
وعلى فكره هالشباب اللي انا اعرفه مميز ويدرس طب بشري سنه رابعة وهذي ان شاء الله بداية تميز له

والله حرام عليكم كل واحد يفتي زي ما هو يحب

انا ما ادافع عن اللي يفحطو وما احب التفحيط اساسا بس انت عممت بكلامك كل اللي يفحطو

وانا اقصد بأن في شباب طالعين لي فيها دين واخلاق وهم اصلا فاهمين الدين غلط وهم اللي انا اشوفه منحطين صراحة لأن هالشباب تسلم عليه مايرد او اذا رد يرد من طرف خشمه وبدون ابتساه وبصوت هو مايسمع نفسه بالرد كأنك طار من عنده رد السلام وفي المواقف اللي المفروض يصير فيها اول الناس مايصير موجود لا اول الناس ولا آخر الناس يعني مثلا مناسبات اهل البيت يجي كأن في واحد قايل له قوم الامام الحسين (ع) عازمك على العشاء والاوادم المنحطين على كلامك شغالين عند هاللي مو منحط واذا جاء وقت العزاء تشوفه يسالف وكأن العيد عند ابوه ولا كأنها مصيبه عند اهل البيت لا واذا بيطلع لك طلعة بيعزي عن حساب يعزي وهو مبتسم >>> الله اكبر ماصارت الابتسامة حلوة الا في العزاء ؟؟

لازم كل واحد يطالع في عيوبه قبل يقول ان الناس منحطين

يعني لأن اغلب اللي يفحطو اصحاب سوابق صارت الهواية كلها غلط ؟؟

لو ان اللي يلعبو بلياردو اغلبهم اصحاب سوابق تصير البلياردو لعبة غبية وحق ناس منحطين ؟؟

آسف على لهجتي في الرد بس لأني انقهرت على التعميم
BoHamoOod

BoHamoOod

المساهمات : 59

عندي شي مهم ابي اقولوا يا جماعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي شي مهم ابي اقولوا يا جماعة   عندي شي مهم ابي اقولوا يا جماعة Emptyالإثنين يوليو 20, 2009 7:21 am

مشكور اخوي

ع الموضوع الرائع

كلامك صحيح

وننتظر جديدك

تحياتي

صفحة 1 من اصل 1