M j R o O o 7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

M j R o O o 7

Mjrooo7

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد ..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
موهوووب

المساهمات : 7

محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد .. Empty
مُساهمةموضوع: محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد ..   محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد .. Emptyالخميس يوليو 16, 2009 7:48 pm

اكد محمد نور نجم المنتخب السعودي و قائد نادي الإتحاد السعودي في تصريح خص به ( روم عميد الانديه بالبالتوك ) بأنه عاقد النيه على عدم السفر لأسبانيا للإنضمام لمعسكر الفريق و انه ما زال مصر على الإنتقال بنظام الإعاره لأي فريق آخر للتخلص من الظغوط النفسيه التي يعاني منها في نادي الإتحاد .

و رد محمد نور الذي ظهر للمرة الاولى في حوار بالصوت و الصوره من داخل منزله على تساؤلات الجمهور الإتحادي على ما إذا كان يساوم النادي لأغراض ماديه بأنه شارك في كل مباريات الفريق في العام الماضي و ان الامور الماديه ليست من يحكم علاقته مع نادي الإتحاد و استمر قائلاً بأن هناك اناس يحاولون ان يستثيروه و يجعلوه يهاجم شخصيات إتحاديه و لكنه اكد على انه ليس من شيمه الهجوم على الإتحاديين .

و تحدث في نهاية حديثه عن علاقته بالجمهور الإتحادي و انها اهم ما يمثل له في حياته و انه يفتخر انه يحضى بحب هذه الجماهير و وعد بأنه لن يخذلها خصوصاً بعد مداخلات الجماهير الإتحاديه التي وصفت نور بأنه علامه فارقه في تاريخ الإتحاد و اكد انه سينتظر الإجتماع مع الإداره الجديده لتحديد موقفه بالنسبة للبقاء من عدمه .
BoHamoOod

BoHamoOod

المساهمات : 59

مُساهمةموضوع: رد: محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد ..   محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد .. Emptyالخميس يوليو 16, 2009 9:29 pm

مشكور ع الخبر

االله يعطيك العافيه

انشاءالله يروح دوري قطري

تحياتي
ahmad yousef

ahmad yousef

المساهمات : 86

مُساهمةموضوع: رد: محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد ..   محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد .. Emptyالجمعة يوليو 17, 2009 5:23 pm

مشكور عالموضوع الرائع
ننتظر جديدك
تحياتي

محمد نور : لن أغادر إلى أسبانيا .. و لست انا من يساوم الإتحاد ..
صفحة 1 من اصل 1